Post Idea World (Arabic)

Arabic translation of "Post Idea World."

Selingkuh Tak Sampai - 2004 - Agus Suwage

لآلاف السنين ، وقد تدفق الحضارة الإنسانية مع سلسلة من نموذج التحول ، والأفكار الكبيرة. روح الحداثة في العالم الهيغلية ، (ييتزسشيان موت الله وييديججيريان) كونها تفسح الطريق إلى ما بعد الحداثة في المنطوق فوكو ، فوكوياما نهاية التاريخ ، والتفكيك دريدا ودولوز ورهيزومي  ل  غتر. وحتى الآن ، في حين أننا يفترض أن كل الأفكار الكبيرة التي تتدفق ستبقي الجاد والسريع إلى الأبد ، في السنوات القليلة الماضية يبدو أن إلهام الآبار تجف. هناك إدراك جلي بأن رواية حقا ، والأفكار الخلاقة قد توقفت فجأة القادمة. لا أحد يعرف لماذا.

يمكن للجفاف المفاهيمي لا يحدث في لحظة غير مناسبة أكثر. سبعة مليارات منا يناضلون من خلال أشد الإيكولوجية ، والأزمة المالية والسياسية والروحية في تاريخنا. هذه المرة الكارثة التي نواجهها لا يؤثر على أمة واحدة أو منطقة أو قارة... كل ذلك هو أكثر رعبا لأنها شاملة ومتزامنة. الاحتمالات هي أنه إذا لم نتمكن من سحب أنفسنا للخروج من هذا الانخفاض فنحن للتو قد ينزل الى سن السنة المروعة ألف الطويل المظلم... عصر الأرض المحروقة الاستبدادية للرأسمالية والشراسة والفوضى التي سوف تجعل من جرائم الإبادة الجماعية والمحارق من السابق القرن أشعر المداعبة. لدينا لا تعمل الوحيد للخروج من الأفكار ، ونحن ينفد من الزمن.

الآن أكثر من أي وقت مضى نحن بحاجة إلى تحقيق اختراقات خلاقة ومحبين النموذجية التي يمكن أن تحول التضاريس الفكر ، وكشف عن مخارج ، وفتح الاحتمالات ، التي يمكن أن تنقذ الجميع. نحن بحاجة إلى وسائل الإعلام إيندي مافريكس الذي يمكن أن يقتل الفيروس الذي يصيب التدفقات التجارية المعلومات التي لدينا. نحن في حاجة إلى المحاصيل الجديدة الرائعة من الطلاب الذين الاقتصاد يستطيع الوقوف أمام أساتذتهم ، اسقاط النموذج الكلاسيكي الجديد واستبداله بنظام جديد ، نموذج التكلفة الحقيقية. نحن بحاجة إلى طرق جديدة فعالة لتفكيك القاعدة وقتل شخصيته الشركات الشركات. ثم هناك التحدي الأكبر لهم جميعا : كيف لاشعال ثورة اجتماعية ، تمرد من الحياة اليومية التي تجتاح جميع أنحاء العالم في الوقت المناسب لتفادي الكارثة النهائية؟

قد يكون هذا التخلي الذي نعيش فيه من العالم الطبيعي والهجرة في الفضاء الإلكتروني الجملة قطعت جذورنا وسارعت الخلايا العصبية لدينا غير قابل للإصلاح. قد نكون في خضم انهيار عقلية لا رجعة فيه للجنس البشري الذي يوازي انهيار لا رجعة فيه من النظم البيئية لكوكبنا. هذا قد دوامة الايكولوجية النفسي تفعل لنا فيها ربما كان بالفعل بعد فوات الاوان؟

ولكن المسألة # 99 من Adbusters ليس عن اليأس ، فهو يقع في حوالي الأمل والثورة والذين يعيشون دون وقت ميت … ولكن عن اختبار المياه وفطنة ما اذا كان بامكاننا حشد الطاقة النفسية لتحول عز وجل.

عن الحياة البرية ،
وكالى لسن الأبيض ميكا

Translated by the Translator Brigades[email protected]